بسم الله الرحمن الرحيم - اللهم صل وسلم على النبي وعلى آله وصحبه وأزواجه أمير القصيم يدشن مركزين للدفاع المدني ويلتقي رئيس مركز الشنانة - صحيفة صقور السعودية

أمير القصيم يدشن مركزين للدفاع المدني ويلتقي رئيس مركز الشنانة

Adsense

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بقاعة الاجتماعات بمكتبه في ديوان إمارة المنطقة بمدينة بريدة عن طريق الاتصال المرئي، مشروع مركزي الدفاع المدني بالسالمية ومركز البصر، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير الدفاع المدني بالمنطقة العميد محمد أبوعباة.

واستمع سموه من العميد أبوعباة لشرحٍ موجز عن المركزين وإمكانياتهما، اللذين يخدمان الجهات الجنوبية والجهات الشرقية الواقعة بالقرب من مدينة بريدة، والطرق المتصلة بهما، إضافة إلى المراكز والهجر المجاورة والطرق المتصلة بتلك المواقع.

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بما شاهده واطلع عليه خلال التدشين، لافتاً الانتباه إلى أن افتتاح هذين المركزين يأتي تأكيداً لامتداد جهود الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، لتلبية احتياجات سكان المناطق من الخدمات، وتوفير سبل السلامة في جميع مدن ومراكز وقرى المملكة، سائلاً الله أن يحفظ الجميع من كل سوء ومكروه، وأن يعجل بزوال هذه الغمة عن الأمة عامة وعن وطننا الغالي خاصة إنه جواد كريم مجيب الدعاء.

إلى ذلك التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه بالإمارة بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، أمس، رئيس مركز الشنانة أنس الخليفة، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه رئيساً للمركز.

ورحب سموّه بالخليفة، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديدة، وحثه على بذل جميع الجهود لخدمة سكان المركز، وتلمس احتياجاتهم وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

من جانبه رفع رئيس المركز المكلف شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على هذه الثقة الغالية، راجياً من الله تعالى أن يوفقه في أداء ما أوكل إليه من أعمال.

الأمير الدكتور فيصل بن مشعل مستقبلاً رئيس مركز الشنانة


source >http://www.alriyadh.com/1818028

ليست هناك تعليقات