بسم الله الرحمن الرحيم - اللهم صل وسلم على النبي وعلى آله وصحبه وأزواجه كلمة خادم الحرمين.. تاج مرصع بالحب والثناء لمنتسبي الصحة - صحيفة صقور السعودية

كلمة خادم الحرمين.. تاج مرصع بالحب والثناء لمنتسبي الصحة

Adsense

بعض الكلمات تشبه نور الفجر الذي يتسلل بهدوء إلى نوافذنا ليمنح الحياة فرصة الميلاد الجديد وبعض الكلمات كعقد الياسمين الذي تمتد رائحته حتى آخر حدود الأرض وبعض الكلمات تشبه اليد الممتدة التي تصفق لكل إنجاز لافت وكل تضحية متفانية وكل مبادرة هدفها حماية الوطن من كل مكروه مهما كان حجمه وخطره واتساعه.

وبعض الكلمات من جمالها تشبه الجائزة غير المتوقعة للأشخاص الرائعين الذين قرروا أن يقفوا على حدود الوطن الداخلية من خلال الأحياء والمدن ومن خلال الرسائل القصيرة والمنصات الإلكترونية للتحذير والتوعية والتكاتف لحماية أغلى الأوطان.

وبعض الكلمات تخرج من القلب والى القلب لا تضل طريقها أبداً تسير بثقة وأناقة وحضور جميل على هيئة تهنئة وشكر لكل العاملين في قطاع الصحة على مجهوداتهم في مواجهة فيروس كورونا، فقد جاء في كلمته -يحفظه الله-: "من يعملون من أجل الإنسان وصحته الذين يصلون الليل بالنهار لدرء المخاطر كافة عن إنساننا وبلادنا، إن عملكم العظيم تاج عز لكل فرد منكم وفخر لنا بكم وعبادة عظيمة ينمو أجرها إلى يوم القيامة، أسأل الله العظيم في هذا الشهر الفضيل أن يسلمكم ويحفظكم وينصركم إنه على كل شيء قدير".

هذه الكلمات جاءت مغلفة بمشاعر أبوية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -يحفظه الله- وفي مناسبة غالية على قلوبنا تشيد بكل المجهودات الصحية والعاملين بالصحة على الوقوف صفاً واحداً متكاتفين أمام الوباء العالمي مقدمين أرواحهم فداءً لتراب الوطن وسلامته متسلحين بثقتهم بالله ورغبتهم الصادقة في القضاء عليه مهما كان الثمن.

كلمة خادم الحرمين الشريفين استقبلها الكادر الصحي بسعادة كبيرة تناقلوها بينهم بفخر وعلقوا عليها بسعادة وابتسموا لها كثيرا وأعادوا قراءتها أكثر من مرة وبعضهم احتفظ بها للذكرى التي نعود إليها كلما اشتقنا لذكريتنا الجميلة.

كلمات شحنتني بالطاقة

ووصفت وفاء الشمري (إدارة تمريض) الكلمات بالرائعة، وقالت شعرت بالكلمات تطبطب على كتفي وشحنتني بالطاقة والقوة والعطاء، هذا القائد لا يمكن وصفه إلا بالأب الحنون، وهذا ما يدفعني لأن أقول بالنيابة عن جميع زملائي وزميلاتي بأننا نجدد لك القسم بالولاء والطاعة، وأننا سنظل نعطي هذا الوطن كل ما نستطيع، وأن أرواحنا فداء لهذا الوطن، ولن نتردد في مواصلة عطائنا حتى آخر رمق.

تاج على رؤوسنا جميعاً

وقالت اعتماد القادري (مدير العلاقات والإعلام بمستشفى شرق جدة) إن تخصيص مساحة في كلمة خادم الحرمين الشريفين لمنتسبي الصحة بدون استثناء للثناء على مجهوداتهم في مكافحة وباء كورونا، هو تاج على رؤوسنا جميعا، وأنار الطريق لمواصلة العطاء، ووضعنا في الواجهة لهذا الوطن الغالي، الذي يستحق التضحية بكل ما هو غالٍ وهي كلمة تشجيعية لا يمكن وصفها إلا بالتاج المرصع بمشاعر الحب والتقدير من قائد الأمة الإسلامية على رؤوسنا.

دفعة للمزيد من العطاء

وزادت د. عهود العمودي (جراحة عامة)، بأن كلمة خادم الحرمين الشريفين السنوية والتي تقال بمناسبة حلول شهر رمضان، والتي أشادت بمنتسبي وزارة الصحة، حملت مدلولات كثيرة، فهي كلمات جاءت في مناسبة غالية على جميع المسلمين في كل أرجاء العالم، وتعتبر دفعة للمزيد من العطاء لخدمة الوطن الغالي لمحاربة الوباء الذي سنقضي عليه بإذن الله، يداً بيد في ظل العطاء الذي نجده من قيادتنا الرشيدة، والتي تقف أمام مجهوداتنا بسخاء، ولن نتوقف عن مواصلة هذا العطاء إلا بعطاء مضاعف، لأن هذا الوطن يستحق منا الكثير.

اعتماد القادري


source >http://www.alriyadh.com/1818032

ليست هناك تعليقات