بسم الله الرحمن الرحيم - اللهم صل وسلم على النبي وعلى آله وصحبه وأزواجه تدشين مصلى الإمام الجديد بالحرم المكي - صحيفة صقور السعودية

تدشين مصلى الإمام الجديد بالحرم المكي

Adsense

دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ أ. د. عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، مصلى المكبرية الجديدة في المسجد الحرام، والذي أشرفت على إنجازه وكالة الرئاسة العامة للمشروعات والدراسات الهندسية.

جرى ذلك بحضور كل من وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمشرف العام على مكتب الرئيس العام د. سعد بن محمد المحيميد، ووكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية محمد بن مصلح الجابري، ووكيل الرئيس العام للمشروعات والدراسات الهندسية م. سلطان بن عاطي القرشي، والوكيل المساعد للمشروعات والدراسات الهندسية م. محمد بن سليمان الوقداني، وعدد من المهندسين العاملين على المشروع.

ووضع المصلى الجديد والمقدرة مساحته بـ 210م2 على امتداد صحن المطاف أمام الكعبة المشرفة، حيث تم تصميمه وتنفيذه بالكامل خلال 18 يوماً فقط، تضمنت الأعمال الإلكترو ميكانيكية كتأسيس أعمال الإنارة والصوت والكاميرات وأعمال التشطيبات بالموقع.

وشارك في تصميمه وتنفيذه تسعة مهندسين وخبراء سعوديين من منتسبي الوكالة، إضافةً إلى 75 عاملاً في مختلف المجالات المدنية والفنية والهندسية.



source >http://www.alriyadh.com/1817788

ليست هناك تعليقات