"مرور نجران" يحيل العابثين بكاميرا "ساهر" إلى دار الملاحظة" لصغر سنهم 
كشف مدير مرور منطقة نجران، العقيد يحيى الشهري، أنه تم إحالة الـ 4 مراهقين الذي قُبض عليهم إثر إقدامهم على تخريب أحد أجهزة الرصد الآلي "ساهر" إلى دار الملاحظة لكونهم أحداثا.
وأوضح أن المقبوض عليهم لم تتجاوز أعمارهم سن السابعة عشرة، مشيرا إلى أنه تم إحالة أوراق قضيهم لفرع النيابة العامة لتطبيق الأنظمة عليهم بحكم الاختصاص.
يشار إلى أن المراهقين الأربعة ظهروا بمقطع فيديو متداول وهو يقومون بالاعتداء على أجهزة الرصد الآلي "ساهر" في موقعين مختلفين بنجران.
 خبر سابق
وثّقت مقاطع فيديو متداولة لحادثتي اعتداء على اثنتين من كاميرات ساهر بنجران، الأولى تمثلت في عبث مراهقين بإحداها، وفي الثانية أقدم مجهول على إشعال النار في كاميرا أخرى، فيما تلاحق الشرطة المعتدين لتقديمهم للعدالة.
وأظهر مقطع فيديو 3 مراهقين يلهون حول إحدى كاميرات "ساهر"، على طريق الملك عبدالله بنجران، بينما يعتلي أحدهم الصندوق الذي يحتوي الكاميرا، ثم يدفعون الصندوق حتى إسقاطه على الأرض.
وفي الحادث الثاني تظهر مقاطع الفيديو النيران مشتعلة في إحدى كاميرات "ساهر"، بشارع الملك فهد بحي الغوريلا بنجران، بعد أن أقدم فجر اليوم مجهول على إشعال النار فيها.
بدوره، توعد الناطق باسم شرطة منطقة نجران، الرائد عبدالله بن محمد العشوي، المعتدين بأنهم سيلقون العقاب الرادع، مؤكداً أن الشرطة ما زالت تبحث عنهم لإلقاء القبض عليهم.